قبيلة بني رافع
اخي الزائر الكريم سجل معنا لتظهر لك منتديات القبيله الخاصه ونتمنى لك اجمل الاوقات

ادراة المنتدى

قبيلة بني رافع

منتدى شامل لقبيلة بني رافع من تهامة بللسمر
 
الاقتراح والشكاوي1الرئيسيةالتسجيلدخولصندوق الجماعه
المواضيع الأخيرة
» سلام عليكم
السبت يونيو 18, 2016 3:51 pm من طرف محمد عبد الله

» نكته وحده علشان ما اطيل عليكم
الخميس يوليو 23, 2015 2:44 am من طرف جاكو

» اوامر المدير الجديده
الخميس يوليو 23, 2015 2:39 am من طرف جاكو

» جماعة الخرج قبل 28 سنه
الأحد فبراير 23, 2014 1:26 am من طرف جاكو

» اعتذاااااار
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 5:39 pm من طرف ألشاكي

» اكثروا من ذكر الله والصلاة على نبيكم محمد
الخميس نوفمبر 07, 2013 5:52 am من طرف جاكو

» حفل عيد الاضحى لقبيلة ال جمال لعام 1434
السبت نوفمبر 02, 2013 6:59 pm من طرف النداوي

» هل هلو تشابه اسماء ام هناك صلة قرابه
الأربعاء يوليو 03, 2013 7:53 pm من طرف النداوي

» عروض الجزيره
الأربعاء يونيو 12, 2013 4:58 pm من طرف aljazeera_sweedy

» ماهو على كيف بن صالح ولا كيفنا
الأربعاء مايو 15, 2013 9:48 pm من طرف سعيد عطية الغامدي

أفضل 10 فاتحي مواضيع
الأسطوره 50
 
الديراااااوي
 
مشاعر خجوله
 
النداوي
 
بنت الجنوب
 
جاكو
 
غنـــوجـــهـ
 
العالمي الاصفر
 
جروح الوفا
 
admin
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تصويت
مارأيك في المنتدى ؟
ممتاز
54%
 54% [ 14 ]
جيد
23%
 23% [ 6 ]
ناقص
8%
 8% [ 2 ]
مقبول
8%
 8% [ 2 ]
يغلق
8%
 8% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 26
لتحميل الصور
لتحميل الصور من ملفاتك

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 172 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو RichUrbala فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11382 مساهمة في هذا المنتدى في 2638 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 149 بتاريخ الخميس نوفمبر 29, 2012 4:29 pm

شاطر | 
 

 تعريف الانوثه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النداوي
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1177
نقاط : 3436
درجة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: تعريف الانوثه   الأحد ديسمبر 18, 2011 2:27 pm

الصراحه ياهووووه اعجبني موضوع قريته في احدى المنتديات يعرف الانوثه في معتقد البنات والمشكله تسمع ردودهم انا ماحب الدلع انا مدري وش وللتوضيح ترى كل بنات الجيل هذا بهذا الاسلوب يعنني شاميات وإلا تركيات يعني ....

اختنا في الله تقول انا ماقلت شي انا ناقل فقط :


اليوم حابه اتكلللم عن اعاده تعريف الانوثة




في هذا الوقت لان بدت تطلع لنا ظوااهر جديدة مدري وش محلها من الاعراااب هو دلع هو كشخخه وموضه قسسمن مدري ههههههههههههههه



وكلها تحت مسمى الانوثة والدلع والغنج




وبعضها بدت تأثر سلبيا على حياتنا الاجتماعية




لما الوحدة ((تتفاخر )) بأنها ما تعرف تطبخ وتلقاها تعيد هالموضوع بالرايحه والجااايه وكأنه فخر

ترى هالشي ابد ماله علاقه ولا لأمه دخل بالانووثة والدلع هذا يسمونة رفاله ((خمييمة ))






ومو لآزم كل البناات يخافون من الحشرات لأن هذا مو مرتبط بالأنوثة ...




والتفاخر بعدم المقدرة على القيام بمسؤوليات البيت ماله دخخل بالانووثة والدللع بس له دخل وعلاقه مباااشرة (بالخمآآل وقل الدبرة ي الرفلآ)





لما الوحدة تقول بابي ومامي خلااص بتصير شقرا وعيونها زرق مثلا؟؟


وش فيها اذا الوحدة قالت يمة ويبة امي وابووي ... <<ترا يصيير قسممن ولا يأثر ع الدللع ابد




وباقي نقطة احب اقولها لما تعلكيين لساانك وانتي تتكلمين وتنطقين الحرووف بطريقه مااااااصخه هذا ما يسمى دلع يسمووونه اعاااقه كلامية




ونسيييت شي بععد البنت لما تقوول تيب وسدق وتفش وخلاس

تراا والله العظيييم ذي موب انووثة ذي اسمها مشروع تضامن مع التكارنه....





لالا واللي يفقع مرارتي زوود لادمجت مفهوم النعوووومة مع الغبااء

يعني انا نااعمه ما افهم بسررعه




والله ودي سااعتها ببلكة تتوسط جبهتهاواطييح عليها كووووع يعدل مركز الاستيعاب وتصير حرمة وآدمية ...





اصحووو يا بنااااات ترى ابد موب كشخخه اللي تسوونة ولا هو يخقق الشعب




تحسسيني انك تنككة


ميير التنكه فيها كليجا ولا تمممر

بس انتي وش فييك ؟؟؟؟؟؟؟؟




الصراحه يابنات الجيل الدلع مو راكب عليكم حتى السوريات مايسون مثلكم يعني ابلعوا العافيه واتركوا الدلع والوحده تقوم في بيتها فوالله ماهي احسن من امها ..........

_________________
الندااااااوي
أفتـخـر في لابتـي من دون قصر ٍ في القبايل
والنعم كسـب الرجـال وكل رجــل ٍ من قبيله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غنـــوجـــهـ
مشرفة منتدى عالم حواء
مشرفة منتدى عالم حواء
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 445
نقاط : 785
درجة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعريف الانوثه   الأحد ديسمبر 18, 2011 3:17 pm

يسعدني اكون اول نفره ترد على موزوعك لاني حيل تفشانه عاااتي ارد والا مو عاااتي




خلاص برد



تيب لاتعصب



المهم ياحبك يالنداوي للمواضيع اللي فيها ذب وحش بالانثى تموت بنسخها موووت

نستلم موزوعك حبه حبه


لما الوحدة ((تتفاخر )) بأنها ما تعرف تطبخ وتلقاها تعيد هالموضوع بالرايحه والجااايه وكأنه فخر

ترى هالشي ابد ماله علاقه ولا لأمه دخل بالانووثة والدلع هذا يسمونة رفاله ((خمييمة ))



هذي انا معك جد ايش تحس فيه هالبنت يعني اسكتي وانثبري والدلع ماكان مقياسه هالشكل No


ومو لآزم كل البناات يخافون من الحشرات لأن هذا مو مرتبط بالأنوثة ...


ايه بس صدق كل البنات يخافون وهذا مو دلع اسمه خوووووووف فيه فرق ,,



لما الوحدة تقول بابي ومامي خلااص بتصير شقرا وعيونها زرق مثلا؟؟


لا ياخي مو لازم تكون شقرا بس والله اخف ع اللسان من امي وابويه يعني فاهم انت ,,




وباقي نقطة احب اقولها لما تعلكيين لساانك وانتي تتكلمين وتنطقين الحرووف بطريقه مااااااصخه هذا ما يسمى دلع يسمووونه اعاااقه كلامية

ياخي بس حرام جد بعضهم كذا اسلوبها يعني ليش نظلمها ,,


لالا واللي يفقع مرارتي زوود لادمجت مفهوم النعوووومة مع الغبااء

يعني انا نااعمه ما افهم بسررعه



Crying or Very sad واللي فيها غباء خلقه من الله يعني غنوجه من الله Embarassed ,,



موضوعك يونـّس بس هالبنات طقة ماقبل الزواج يعني اذا تزوجت راح الدلع وجت السناعه والكرف والضغط وجميع الامراض المزمنه >>>> معليش تحمست شوي





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجنوب
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1012
نقاط : 1596
درجة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعريف الانوثه   الأحد ديسمبر 18, 2011 11:00 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صراحه انتم بجد ضحكتوني صدقوني الدلع اذا كان تصنع مايطلع حلو ويكون مكشوف مافي احلى من الطبيعه في كل شي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاكو
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام


عدد المساهمات عدد المساهمات : 1321
نقاط : 2037
درجة التقييم : 14
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
الموقع : مملكتي حبيبتي

مُساهمةموضوع: رد: تعريف الانوثه   الإثنين ديسمبر 19, 2011 4:19 pm

اقولك يا النداااوي اتركهم عنك حسرنا كل يوم واحنا نوصي فقعوا قلوبنا ولكن اصبر وانا اخوووك واحتسب الاجر affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسطوره 50
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1533
نقاط : 2711
درجة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
الموقع : تاكي في مجلس الشورى

مُساهمةموضوع: رد: تعريف الانوثه   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 12:37 am

ههههههههههههههههه .......خخخخخخخخخخخخخخخ

والله حلوووووه يالندااااااوي تدري وش الحل في بناااات هذا الزمن لابد من إرسااااال الوحده قبل الزوااااج لصحراااااء سيبيريا أو الربع الخاااالي لكي تعرف النعوووومه والدلع بس على شرط الدوره هناااك ماتطول بس 45 يوووووم .. والمدرب أنت ياااازير النسااااء على فكرة ماتبي هماااام إبن مره معااااك ..

عليك فيهم السلقلق السحاااالي عجااائز حواااء وأخيراً ترااااهم بلسم الجرووووح ترى الحرمه جتني وأنا رقعة الكلام في الأخير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاكو
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام


عدد المساهمات عدد المساهمات : 1321
نقاط : 2037
درجة التقييم : 14
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
الموقع : مملكتي حبيبتي

مُساهمةموضوع: رد: تعريف الانوثه   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 12:58 am

يا الاسطوررره ترى كلنا نحش في الحريم ونخاف منهم ولكن عندي الحرمه تسالني دائم وش مسمي نفسي بالمنتدى فاقولها اني الخطاب تكفى يا الخطاب سامحني وشايله حمله على جاكو والنداوي والاسطوره وحبيب القلب الديراااوي وانا قاعد اقول شكل ماهم مزوجين شكلهم عزوبيه سرابيت Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر خجوله
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1166
نقاط : 1995
درجة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 15/03/2011
الموقع : في دنيا اسايرها تعاندني

مُساهمةموضوع: رد: تعريف الانوثه   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 1:36 am

ههههههههههههههههههههه

غنووجه كفت ووفت

عوافي يالنداوي عالموضوع بس خف شوي عالبنات

Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجنوب
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1012
نقاط : 1596
درجة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعريف الانوثه   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 4:12 am

ماعلينا منهم يقول المثل ( البحر لايتأثر اذارماه طفل بحصى ) ( والسماء لاتتأثر بنباح """"""""""""""""""""")
وبعدين تراهم بدوننا يغرقون بشبر مويه # وكفى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعه
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات عدد المساهمات : 30
نقاط : 40
درجة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 17/12/2011
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد..   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:46 pm

وشفيكم علينا ياشباب؟ ترانا مصدر الحب والحنان وانتم مصدر القوه والأمان! يعني كلنا نكمل بعض .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدلع
وسام العطاء
وسام العطاء
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 234
نقاط : 282
درجة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعريف الانوثه   الأحد يناير 08, 2012 6:35 am

هههههههه صراحة يالاسطوووورة حلك فظييييييع
واما جاكووو مو لاقي الا الخطاب اعقل واحد ترى بتكشفك
لالا مفهوم الدلع غيييير عن كل هذااااا
عمر الدلع ماكان غباء والا مصاخه بعدين الدلع فطرة
بالمرأة لان كلهههم كانوا دلوعات ببيت ابائهم بعدين
ع حسب التمساااح اللي مأخذته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعريف الانوثه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قبيلة بني رافع :: التقنيه والترفيه والرياضه :: التسليه-
انتقل الى: