قبيلة بني رافع
اخي الزائر الكريم سجل معنا لتظهر لك منتديات القبيله الخاصه ونتمنى لك اجمل الاوقات

ادراة المنتدى

قبيلة بني رافع

منتدى شامل لقبيلة بني رافع من تهامة بللسمر
 
الاقتراح والشكاوي1الرئيسيةالتسجيلدخولصندوق الجماعه
المواضيع الأخيرة
» سلام عليكم
السبت يونيو 18, 2016 3:51 pm من طرف محمد عبد الله

» نكته وحده علشان ما اطيل عليكم
الخميس يوليو 23, 2015 2:44 am من طرف جاكو

» اوامر المدير الجديده
الخميس يوليو 23, 2015 2:39 am من طرف جاكو

» جماعة الخرج قبل 28 سنه
الأحد فبراير 23, 2014 1:26 am من طرف جاكو

» اعتذاااااار
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 5:39 pm من طرف ألشاكي

» اكثروا من ذكر الله والصلاة على نبيكم محمد
الخميس نوفمبر 07, 2013 5:52 am من طرف جاكو

» حفل عيد الاضحى لقبيلة ال جمال لعام 1434
السبت نوفمبر 02, 2013 6:59 pm من طرف النداوي

» هل هلو تشابه اسماء ام هناك صلة قرابه
الأربعاء يوليو 03, 2013 7:53 pm من طرف النداوي

» عروض الجزيره
الأربعاء يونيو 12, 2013 4:58 pm من طرف aljazeera_sweedy

» ماهو على كيف بن صالح ولا كيفنا
الأربعاء مايو 15, 2013 9:48 pm من طرف سعيد عطية الغامدي

أفضل 10 فاتحي مواضيع
الأسطوره 50
 
الديراااااوي
 
مشاعر خجوله
 
النداوي
 
بنت الجنوب
 
جاكو
 
غنـــوجـــهـ
 
العالمي الاصفر
 
جروح الوفا
 
admin
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تصويت
مارأيك في المنتدى ؟
ممتاز
54%
 54% [ 14 ]
جيد
23%
 23% [ 6 ]
ناقص
8%
 8% [ 2 ]
مقبول
8%
 8% [ 2 ]
يغلق
8%
 8% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 26
لتحميل الصور
لتحميل الصور من ملفاتك

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 172 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو RichUrbala فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11382 مساهمة في هذا المنتدى في 2638 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 149 بتاريخ الخميس نوفمبر 29, 2012 4:29 pm

شاطر | 
 

 لقاء مع الشاعر غرامه الاسمري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النداوي
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1177
نقاط : 3436
درجة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: لقاء مع الشاعر غرامه الاسمري   الخميس أبريل 21, 2011 4:23 pm

[ لقاء خاص ] مع الشاعر / غرامه الاسمري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البطاقه الشخصيه

الاسم /غرامه عبدالله محمد ال جابر الاسمري

العمر؟25سنه

ماهو لقبك؟( ابو حابس)+(ذيب هادا)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
س1/تحدث عن بدايتك الشعريه؟
بدايتي كبداية اي شاعر يمثل قبيلته وبدات الشعر قبل 7 سنوات وتصادمت مع اكبر شعراء العرضه وكانت بدايه موفقه

س2/ما هو رايك في شعراء منطقة رجال الحجر؟

شعراء متمكنين ولكن لا يوجد الشاعر الذي ينفرد بلقب شاعر رجال الحجر
س3/من الشاعر الذي تاثرت به؟

تاثرت بكل شاعر مبدع ومثل قبيلته خير التمثيل
س4/هل يوجد في بللسمر شعراء غيرك؟

نعم لكن لم يحالفهم الحظ
س5/من هو الشاعر الذي تحب المحاوره معه؟

الشاعر الذي يكون بمثابة المعلم وانا الطالب
س6/ يتهمك البعض بانك شاعر مهاترات؟

لكل مقام مقال ولكن بعض الشعراء يجبرني على النزول في المحاوره وكما قال المثل ياجبل مايهزك ريح
س7/ ماذا يعني لك شاعر المعنى؟وماسبب قصيدتك فيه؟

برنامج ناجح ولكن طغت الماده على الشعر الحقيقي اما القصيده فهيا على لسان الجمهور

س8/يلاحظ تجنبك لمحاوره مع الشاعر علي السالمي؟

السالمي شاعر متمكن وانا لا اخاف من اي شاعر ولكن لم يحالفنى الحظ في لقاء السالمي وان تقابلت معه سيرى من هو الشاعر غرامه بجميع ادواته الشعريه
س9/ ماهو السر في تلقيبك بذئب هادا؟

هذا القب افتخر واعتز به ويعنيلي الشي الكثير واول من لقبني به الشاعر على الخراشي واتمنا ان يعود الخراشي على ماكان يتعامل به معي وان لا يسلك طريق الشاعر الاخر
س10/ من الشاعر الذي تخاف من مقابلته؟

بصراحه هو الشاعر الذي يخافه جميع الشعراء وهوا الشاعر الامبرطور محمد بن ثايب
س11/ هل تجيد شعر النظم ؟

نعم ولي عدت قصائد احتفظ بها لنفسي لاسباب شخصيه

س12/هل شكلت ثنائي مع احد الشعراء؟

لا وامل ان اتوافق في اختيار الشاعر المناسب
س13/ما هي القصيده التي لها مكانه في خاطرك من قصائدك؟

قصيده (رجال الحجر )

س14/ يقال ان بعض الشعراء يشترط عدم حظورك معهم لانك شاعر مهاترات ؟

نعم بعض الشعراء يشترط عدم حظوري معه ولكن ليس من اجل المهاترات كما يدعون بل خوفهم مني لا انهم لا يريدون الا الشاعر الذي يفرش الارض لهم ذهب وانا ساصل الي القمه غصب عنهم ارادو ام ابووو
س15/ من تقصد بذالك؟؟

شعراء ظهرو على ايدي عمالقة الشعر في وقت وجيز ((من شان المصلحه)) وانا ساصل الي القمه من دون اي شحاذه او ذل

س16/ماهوا جديدك في الصيفيه ؟

كل مايرضي قبيلتي وجماهيري الذي اكن لهم كل المحبه والا خلاص والتقدير واقول الوعد قدام وانتظروني


((((كلمه اخيره ))))
اشكرك واشكر كل القائمين على شبكة ومنتدي بللسمر وتحيه خاصه الي اخي وزميلي الشاعر/ يحي عامر
وانتظرو كل جديد


نشكر الشاعر /غرامه عبدالله محمد ال جابر الاسمري على اعطائه الفرصه لا اجراء المقابله معه ومن يريد اني يسئل الشاعر غرامه (ابوحابس) فل يسئل
وله جزيل الشكر
منقول

_________________
الندااااااوي
أفتـخـر في لابتـي من دون قصر ٍ في القبايل
والنعم كسـب الرجـال وكل رجــل ٍ من قبيله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقاء مع الشاعر غرامه الاسمري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قبيلة بني رافع :: المنتديات الادبيه :: المحاوره والعرضه-
انتقل الى: